تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد إلى الدور ربع النهائي لتصفيات كأس ولي العهد لأندية الدرجة الأولى، بعد أن فاز على نظيره الأنصار 4 / 3 في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، وامتدت المواجهة إلى الأشواط الإضافية بعد أن تعادل الفريقان في الزمن الأصلي، وطرد الحكم صالح الهذلول اللاعب عدي عمر في الشوط الثاني بسبب سوء السلوك.

كما تأهل فريق الرياض لنفس الدور بعد فوزه على الشعلة بثلاثة أهداف نظيفة، وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، تجاوز أبها نظيره حطين 1/2.

وتستكمل مباريات الجولة اليوم بأربعة لقاءات، حيث يستضيف هجر فريق الخليج على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ويسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز، هجر تأهل إلى هذه المرحلة بعد تجاوزه النجوم، بينما تأهل الخليج إلى هذه المرحلة بعد تغلبه على النهضة، والفائز من هذا اللقاء سيواجه الفائز من الجيل والحمادة اللذين يلتقيان على ملعب الفتح بالأحساء، وكان الجيل تأهل إلى هذه المرحلة بعد تغلبه على نظيره نجد، بينما تجاوز الحمادة فريق العدالة.

وفي تبوك، يلتقي فريقا الوطني والعروبة على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في مواجهة ستحفل بالإثارة والندية، الوطني تأهل إلى هذه المرحلة بعد أن تجاوز الصقور، بينما تأهل العروبة بعد تغلبه على القلعة في ديربي الجوف.

وسيلاقي الفائز منهما المتأهل من لقاء الطائي والتقدم الذي سيقام على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، حيث تأهل الطائي إلى هذه المرحلة بعد تجاوزه الجبلين بركلات الترجيح، بينما فاز التقدم على النجمة.