ينتظر أن تعقد إدارة نادي القادسية خلال اليومين المقبلين اجتماع مصارحة مع لاعبي فريقها الكروي الأول وجهازيه الفني والإداري لمعرفة السبب الحقيقي وراء تراجع النتائج والخسائر المتتالية التي يتلقاها منذ العودة من إجازة عيد الفطر، الأمر الذي أوقف رصيده عند 9 نقاط من أصل 27 نقطة ممكنة.

من المتوقع أن يعقب اجتماع المصارحة اجتماع خاص مع مدرب الفريق البلغاري ديمتروف لتحديد آليات وسبل إخراج الفريق من نفق النتائج السيئة التي يمر بها، وإعادته إلى طريق الانتصارات.

على صعيد آخر عاود لاعبو القادسية أول من أمس تدريباتهم التحضيرية استعداداً لمواجهة الاتحاد الجمعة المقبلة على ملعب الأمير سعود بن جلوي في الراكة وسط حضور إداري كبير حرص على متابعة المران الذي شهد مناقشة من المدرب للاعبين حول بعض الأخطاء التي وقعوا فيها في لقاء الرائد الأخير الذي انتهى بالتعادل الإيجابي، موضحاً لكل لاعب الدور الذي ينبغي أن يؤديه ضمن المجموعة المتكاملة.

وأدى اللاعبون تدريبات لياقية اعتمد فيها ديمتري على تفكيك العضلات والاسترخاء بعد الجهد الكبير في لقاء الرائد الماضي.

من جهته جدد مدير الفريق محمد الضلعان ثقته الكاملة في لاعبي الفريق القدساوي وقدرتهم على العودة إلى الانتصار في لقاء الاتحاد المقبل، مؤكداً أن اللاعبين يدركون جيداً أهمية مباراة الاتحاد في مشوار الفريق في الدوري، خصوصاً أن الخصم فيها قوي ومتمرس ويتصدر المسابقة، ما يعني ضرورة مضاعفة الجهد وبذل أقصى ما عندهم لتخطيه وحصد النقاط الثلاثة التي ستحسن كثيراً من موقف الفريق في ترتيب الفرق.

وأشار الضلعان إلى أن الفريق لم يتراجع كما يردد البعض، لكنه تأثر بعامل الإصابات إضافة إلى أخطاء الحكام التي ساهمت في خسارته عدداً من النقاط بلا وجه حق، مناشداً جماهير القادسية وأهالي مدينة الخبر بالتواجد القوي والمؤثر في لقاء الفريق أمام الاتحاد ليشحذوا همم اللاعبين ويقودونهم للفوز.