اعتبر عضو إدارة الهلال، مدير عام كرة القدم سامي الجابر أن فريقه خسر بتعادله أمس مع النصر 1/1، وقال "كان من المفترض أن تنتهي المواجهة لمصلحة الهلال بخمسة أهداف لهدف، فالنصر لم تكن له هجمات طوال المباراة باستثناء الهدف الوحيد الذي جاء من ضربة جزاء بعد أن أحرج اللاعب الكوري لي بيو يونج زميله ماجد المرشدي".

وأضاف "لعب النصر بأسلوب ذوب هان الإيراني، معتمداً طريقة دفاعية صرفة يعشقها الإيطاليون كثيراً, وهي الطريقة التي كان الهلال يمارسها مع مدربه السابق الروماني اولاريو كوزمين وتتجسد في البحث عن هدف والحفاظ عليه حتى النهاية، أو تعزيزه بآخر عبر المرتدات".

وعن المكاسب التي خرج منها الفريق من مواجهة أمس، قال "عادت الروح للفريق بعد الخروج من دوري أبطال آسيا, وبعد أن بدأنا الـ20 الدقيقة الأولى من اللقاء بصورة غير مرضية، ولكن سرعان ما عاد الفريق لتسيد المباراة".

وحول إعلان المدرب الذي سيخلف ايريك جريتس في الفريق، قال "اقترحت اسماً رابعاً أضيف إلى الأسماء الثلاثة التي تدرسها الإدارة حالياً، وأعتقد أنه سيكون الأنسب للمرحلة الحالية للهلال، والأمر متروك لصاحب القرار الأمير عبدالرحمن بن مساعد"، مشيراً إلى أن اسم المدرب سيعلن خلال الأيام المقبلة وعبر المركز الإعلامي.