يحتفل كرسي أبحاث الصدفية في جامعة الملك سعود بالتعاون مع الجمعية السعودية لأمراض وجراحة الجلد باليوم العالمي للصدفية الذي يصادف يوم الجمعة المقبل، في منتجع المرسى الترفيهي في مدينة الرياض.

وأعدت اللجنة المنظمة برنامجاً متكاملاً بهذه المناسبة، يشتمل على محاضرات تثقيفية وتوعوية يلقيها متخصصون في هذا المجال، ولقاء مفتوح مع المتحدثين، ومعرض مصاحب، بالإضافة إلى برنامج مسابقات وجوائز وعيادات تخصصية مجانية لفحص ومعاينة المصابين بمرض الصدفية.

وسيتم في هذا اللقاء استضافة متحدثين متخصصين سيتناولون أربعة محاور عن العلاجات الحديثة والعلاج البيولوجي للصدفية، ومستقبل الصدفية في العالم، وصدفية الأطفال، وما مدى إمكانية تفادي الصدفية.

ويفتتح اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بإجراء الفحوصات والمعاينة للمرضى حتى الساعة السابعة مساءً، ذلك من خلال العيادات التخصصية المجانية مع فرصة استعراض ومشاهدة المعرض المعد لهذا الغرض. المشرف على كرسي أبحاث الصدفية رئيس اللجنة المنظمة للبرنامج الدكتورسامي السويدان شدد على ضرورة الحجز المسبق نظرا لمحدودية الأماكن مع وضع الأولوية للمرضى المصابين وذويهم، وللمزيد من المعلومات يمكن الدخول على البريد:

[email protected]