بتوجيه من أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر آل سعود، رعى محافظ محافظة المذنب عبدالله صالح السعودي، ختام مسابقة بطولة التطعيس للسيارات والدراجات النارية بمتنزه المانعية البري بالمذنب بمنطقة القصيم، وسط حضور جماهيري تجاوز الـ15 ألف متفرج.

وفاز بالمركز الأول ببطولة الدراجات النارية فئة الـ 7 ملم يوسف الضيف بزمن 6 ثوان و 463 جزءا من الثانية، وجاء ثانياً إبراهيم الحصين بزمن 6 ثوان و480 جزءا من الثانية، وصالح العبدالعال في المركز الثالث بزمن 6 ثوان و507 أجزاء من الثانية.

وفي بطولة الدراجات النارية فئة الـ 10ملم، حقق صالح العبدالعال المركز الأول بزمن 4 ثوان و463 جزءا من الثانية، ويوسف الضيف ثانياً بزمن 5 ثوان و 827 جزءا من الثانية، وإبراهيم الحصين ثالثاً بزمن 6 ثوان و435 جزءا من الثانية.

وفي بطولة الدراجات النارية فئة مفتوح، جاء يوسف الضيف أولاً بزمن 5 ثوان و492 جزءا من الثانية، وصالح العبدالعال ثانياً بزمن 5 ثوان و634 جزءا من الثانية، ووليد السويلم ثالثاً بزمن 5 ثوان و717 جزءا من الثانية.

وفي بطولة فئة مفتوح فئة السيارات ستاندر غاز، حقق خليفة محمد الهاشل المركز الأول بزمن 10 ثوان و691 جزءا من الثانية، وجاء سلمان الطويرش ثانياً بزمن 13 ثانية و417 جزءا من الثانية.

وفي بطولة فئة مفتوح فئة السيارات 6 سلندر جاء يوسف سليمان الخضير أولاً بزمن 7 ثوان و102 جزء من الثانية، والثاني خالد على الثويني بزمن 7 ثوان و102 جزء من الثانية، وفي بطولة فئة السيارات 8 سلندر حقق عبدالله الحسيني المركز الأول بزمن 8 ثوان و804 أجزاء من الثانية، وعمر اليحيي ثانياً، وحمد الأصقه ثالثاً بزمن 10 ثوان و402 جزء من الثانية.

وفي بطولة فئة السيارات 8 مفتوح سلندر، جاء عمر اليحيى أولاً بزمن 7 ثوان و100 جزء من الثانية، والثاني خالد الحسون بزمن 7 ثوان و735 جزءا من الثانية، والثالث مساعد الطلاني بزمن 7 ثوان و735 جزءا من الثانية. وعلى هامش البطولة كرم الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية ممثلة بأمينه العام صالح بن علي الصليع، محافظ المذنب المكلف عبدالله بن صالح السعوي ورئيس بلدية المذنب فهد محمد البليهي ونائب رئيس البلدية المهندس جمال ضيف الله الحميداني والمشرف على متنزه المانعية البري صالح عبدالعزيز الصالح ومندوب مكتب رعاية الشباب على المقبل، فيما علق على البطولة نادر الحواس.

يذكر أن هيئة السياحة تخلفت عن الحضور، كما تم تسليم جوائز المتسابقين بواسطة مكبر صوت سيارة شرطة بعد تعطل مكبر صوت الخاص بالمسابقة.