رفع مدرب بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم، الهولندي لويس فان جال الصوت عاليا غداة تعادل فريقه مع مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ (صاحب المركز الأخير) 3/3 في المرحلة الـ11، مؤكدا أنه لم يفقد الأمل في الاحتفاظ باللقب.

وقال جال الذي لم يستطع هضم النتيجة خصوصا أن فريقه سيطر بشكل مطلق وتقدم في نهاية الشوط الأول 2/1، "بعد المباراة، أصبت بخيبة أمل وتملكني غضب قليل تجاه اللاعبين".

وأضاف الهولندي الذي كان صراخه العالي مسموعا من قبل الصحفيين خارج غرف الملابس "فريق من مستوى بايرن ميونيخ يجب ألا يهدر الفوز في الدقائق العشر الأخيرة".

وأقر المهاجم الدولي توماس مولر، هداف مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، "لم يسبق للمدرب أن رفع صوته بهذه الحدة هذا الموسم، لكن لم نكن لنفرط قبل الآن في نقطتين بمثل هذه الطريقة، هذا بالفعل مأساوي".

وقال جال أيضا "كانت الدموع على وشك أن تنهمر من عيني حين أدرك فيليب لام لنا التعادل في الدقيقة 84".


من جانبه أكد أسطورة الكرة الألمانية فرانز بيكنباور، أن عدم فوز نادي بايرن ميونيخ بالدوري الألماني لهذا الموسم لا يعني بأي حال نهاية المطاف.

وقال الرئيس الفخري للنادي البافاري، إن نادي بايرن ميونيخ حصد خلال السنوات الماضية العديد من البطولات وإذا فشل هذا الموسم في الحصول على الدوري فسيفوز بالبطولة أي فريق آخر.

وأوضح قائلا "لقد أنجز بايرن ميونيخ الكثير خلال العقود الماضية ويمكن الآن لفريق آخر أن يحل مكانه".

وحول الخلاف بين رئيس النادي أولي هونيس والمدير الفني للفريق، لويس فان جال، قال بيكنباور أثناء حفل الصحافة الرياضية مساء أول من أمس إن الخلاف لا يثير قلقه، وأشار إلى ضرورة احترام رأي إدارة النادي وتقييم الرأي بشكل خاص من خلال الجلوس والتحدث بوضوح عن المشاكل وكيفية حلها.