أجرى مسؤولو الاتحاد القطري لكرة القدم اتصالات مكثفة مع إدارة الزمالك المصري خلال الساعات القليلة الماضية لاحتواء أزمة محترف الزمالك حسين ياسر المحمدي المتواجد حالياً مع منتخب قطر استعداداً للمشاركة في "خليجي 20" التي تنطلق غداً.

ويأمل الجانب القطري في إنهاء الأزمة التى تفجرت أول من أمس بإعلان إدارة الزمالك عزمها على التقدم بشكوى ضد اللاعب والاتحاد القطري لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكانت "الوطن " أشارت قبل نحو شهر إلى رفض الجهاز الفني للزمالك مشاركه لاعبيه المحترفين القطري حسين ياسر محمدي، والعراقي عماد محمد مع منتخبي بلديهما في الدورة الخليجية.

وتأتي محاولات الاتحاد القطري لاحتواء الأزمة، بعدما خرج رئيس نادي الزمالك جلال إبراهيم مؤكداً أنه في انتظار مذكرة بشأن موقف اللاعب من قبل مدير الكرة إبراهيم حسن لاتخاذ القرار المناسب بشأنه، مشيراً إلى أنه لا يمانع في تصعيد الأمر للفيفا إذا ما تطلب الأمر.

وكان من المقرر أن يلتحق ياسر بتدريبات فريقه بعد مشاركته فى مباراة قطر الودية أمام تاهيتي الثلاثاء الماضي والتي تأجلت إلى الخميس، إلا أنه لم يعد، وأبلغ إدارة النادي أن الجهاز الفني لمنتخب بلاده متمسك به للمشاركة مع المنتخب في "خليجي 20"، وهو الأمر الذي أغضب الجهاز الفني وإدارة الزمالك، وقال مدير الكرة في النادي إبراهيم حسن "هناك لائحة دولية تنظم العلاقة بين النادي ولاعبيه الأجانب، إلا أن حسين ياسر لم يلتزم بها، لذا فقد قررنا التقدم بشكوى ضده للفيفا عن طريق الاتحاد المصري".