الأمير جلوي يستقبل جوازات الشرقية وسفير النمسا

استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بمكتبه أمس، مدير جوازات المنطقة الشرقية العميد محمد الشلفان ومديري الجوازات ومديري الجمارك في المنافذ الحدودية المعنية بخدمة الحجاج. وأعرب لهم عن شكره للجهود التي بذلوها خلال موسم الحج.

كما استقبل الأمير جلوي أمس سفير النمسا لدى المملكة الدكتور يو هانيس ويمر، وتناول اللقاء العلاقات الطيبة بين البلدين.


فقيه يستقبل السفير التركي

استقبل وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه في مكتبه بالوزارة أمس سفير جمهورية تركيا لدى المملكة أحمد مختار قون، وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال العمل والعمال.


إعداد تقارير عن مشاريع الحائط

أوصى المجلس البلدي بمدينة الحائط بإعداد تقارير مفصلة عن المشاريع المسلمة للمقاولين ولم تنفذ مع تحديد المسؤولية للرفع لمقام الوزارة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس البلدي أمس برئاسة بشير سعد الرشيدي، كما ناقش المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، واقر استكمال السفلته الداخلية الواقعة شمال مستوصف الامتياز بمدينة الحائط ومدخل قسم الطوارئ والحي المجاور له ضمن المشروع الحالي، واستكمال بقية القرى، كما أقر المجلس دراسة إيجاد مخطط سكني بقرية وسعة الرس.


هيئة عسير تقيم أداء منسوبيها خلال المواسم

بحث مدير عام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة عسير الشيخ عامر بن عبدالمحسن العامر، أداء منسوبي الهيئة خلال موسم الصيف السابق وشهر رمضان الماضي، وذلك في اجتماع لجنة التخطيط والتطوير الثاني والثمانين أول من أمس، بحضور قيادات الفرع ورؤساء هيئات ومراكز أبها الحضارية.

وقال المتحدث الرسمي لهيئة عسير بندر بن عبدالله آل مفرح، إن الاجتماع بحث تقييم أداء منسوبي الهيئة خلال موسم الصيف السابق وشهر رمضان الماضي بهدف تعزيز الإيجابيات وتلافي السلبيات، إضافة إلى بحث عدة محاور من أبرزها دعم جهود الميدان بالطاقات البشرية والآلية والتركيز على الخطط المتقنة ووضع التصورات للاستعداد لصيف العام المقبل.


مدير تعليم تبوك يلتقي كشافة الحج

التقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان أمس طلاب الكشافة المشاركين في الحج واطلع على التقارير المقدمة لأعمالهم في المشاعر المقدسة، وأبدى سعادته بما شاهده من إخلاص وتفان وتميز مؤكداً أن خدمة الحجاج من أعظم الخدمات التي يقدمها المسلم في حياته وهو شرف عظيم ينبغي على كل شخص أن يحرص عليه.


برنامج للتخطيط الاستراتيجي بنجران

نفذت إدارة التربية والتعليم بمنطقة نجران أمس برنامجا عن التخطيط الاستراتيجي للقيادات المدرسية للمدرب الدكتور محمد علي العامري الذي يهدف لتطوير مستوى الأداء في مجالات الإدارة المدرسية وفق معايير الجودة التي تواكب المتغيرات الحديثة.

وأكد مدير عام التربية والتعليم للبنين بنجران علي الشمراني خلال تفقده لمجريات البرنامج على أهمية نشر ثقافة التخطيط المدرسي بين كافة المؤسسات التعليمية والعمل على تطبيق الخبرات والمعارف والمهارات في الميدان التربوي لتحقيق الأهداف المنشودة.