عادت الفنانة الأردنية ميس حمدان إلى القاهرة بعد مشاركتها في مهرجان أدونيا للدراما السورية لعام 2010 الذي أقامته المجموعة المتحدة للعام السادس على التوالي مساء الجمعة الماضي في دمشق. وأعربت ميس عن سعادتها وترحيبها الشديد بالمشاركة فى المهرجان بالتحديد لتنفي عنها كل ما أطلقه البعض من شائعات بأنها لا تهتم بالدراما السورية ولا ترحب بها، حيث إن هذا المهرجان مخصص للأعمال الدرامية السورية فقط.

وتعد مشاركة لميس في المهرجانات الفنية الثالثة لهذا العام بعد مشاركتها فى مهرجان دمشق السينمائي الدولي فى دورته الثامنة عشرة والذي عقد في الفترة من 7 إلى 13 نوفمبر الماضي, وأيضا في مهرجان "جوردن أورد" وقدمت إحدى فقراته, كما تستعد للمشاركة الرابعة لها في مهرجان القاهرة السينمائي.

من جهة ثانية, تستأنف ميس تصوير مشاهدها فى مسلسل "أنا والعنيدة" بعد فترة توقف استمرت لأكثر من شهرين بسبب ظروف إنتاجية، حيث كان من المفترض عرض العمل في رمضان الماضي، ونظراً لعدم اللحاق برمضان تقرر إيقاف التصوير على أن يستأنف هذا الشهر.

المسلسل كتبه عبدالمنعم شطا وينتج بالمشاركة بين التلفزيون المصري والمنتجة شاهيناز صيام كأول عمل مستقل لها، بعيدا عن زوجها المنتج هشام إسماعيل.