في مباراة هامة للفريق الكروي الأول بنادي النصر يستضيف فيها نجران مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في الجولة الـ14 من دوري زين السعودي للمحترفين، يدخلها بشعار الفوز ولا شيء غيره على أمل خطف صدارة الترتيب في حال تعثر منافسيه في المراكز المتقدمة.

يخوض النصر اللقاء، وهو في المركز الرابع بـ24 نقطة، ويعاني عددا من الغيابات في صفوفه لأسباب مختلفة إما للإصابة كما هو الحال مع المدافع عبده برناوي أو للإيقاف الذي تعرض له قائد الفريق حسين عبدالغني من قبل لجنة الانضباط (مباراتين رسميتين) نظير ما بدر منه في لقاء الفريق الأخير أمام الاتحاد، بالإضافة إلى زميليه محمد عيد والأرجنتيني فكتور فيجاروا (ثلاث بطاقات صفراء).

وحرص مدرب الفريق، الإيطالي والتر زينجا على إيجاد الحلول المناسبة لسد النقص الحاصل في صفوف فريقه، خصوصا أنه سيعاني كثيرا في خط الدفاع عكس الخطوط الأخرى، ولن يجري الإيطالي أي تغييرات غير متوقعة وهذا ما اتضح من خلال المران الذي أجراه أمس.

ويتوقع أن يدخل النصر المباراة بتشكيل مكون من عبدالله العنزي في حراسة المرمى، وعبدالكريم الخيبري وعبدالله القرني وجون ماكين وأحمد الدوخي في الدفاع، وأوفيديو بيتري وإبراهيم غالب وأحمد عباس وسعود حمود وعبدالرحمن القحطاني في الوسط، وفي الهجوم ريان بلال.

في المقابل، لن يكون نجران صاحب المركز الحادي عشر بـ12 نقطة أحسن حالا من مضيفه، حيث يعاني عددا من الإيقافات في صفوفه خصوصا في العنصر الأجنبي نظرا لحصول الثنائي حمادجي وأنس بن ياسين إلى جانب تركي الثقفي على ثلاث بطاقات صفراء، أجبرت مدرب الفريق، البرتغالي خوزيه راشاوا على الاستعانة بخدمات اللاعب عزان مقبول للعب في متوسط الدفاع على الرغم من غيابه الطويل عن القائمة الأساسية لفريقه.

ومن المرجح أن يدخل الضيف اللقاء بتشكيلة مكونة من جابر العامري في حراسة المرمى، وفهد عداوي وعزان مقبول وبندر مساعد وعبدالله راسان في الدفاع، وماجد الجعفري وسعيد منيع وعبدالعزيز حمسل وجوليانو فيرنانديز في الوسط، وفي الهجوم العائد الحسن اليامي وهداف الفريق ديبا ألونجا.