قلل قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد محمد نور من نتيجة التعادل 2 / 2 التي خرج بها فريقه أمس مع الاتفاق في قمة مباريات الجولة الـ14. مشيرا إلى أن أي فريق يخرج بالتعادل معهم يعتبر فائزا، وأبدى تذمره من القرارات التحكيمية التي صاحبت اللقاء. مستغربا تكرار احتساب ضربات الجزاء ضد فريقه في لقاءاته أمام الاتفاق، في تلميح منه لأحداث لقاء الفريقين في الموسم الماضي.

وأكد نور أن فريقه لم يأت للدمام إلا للبحث عن النقاط الثلاث وتعزيز موقعه في صدارة الترتيب، وأشار إلى أن التراجع للمركز الثاني (بفارق الأهداف عن النصر) لن يستمر طويلا وسيعود الاتحاد لموقعه بداية من اللقاءات المقبلة.

من جهته، اعتبر لاعب وسط الاتفاق حسين النجعي أن الدقائق التي أعلن حكم اللقاء إبراهيم عباس عنها كوقت بدل ضائع في نهاية اللقاء كان من المفترض أن تنتهي قبل تنفيذ الاتحاد لركلة الزاوية التي جاء منها هدف التعادل، واعتبر أن قرارات الحكم كانت "مجحفة" ليس للاتفاق وحده بل للفريقين.

وأوضح النجعي أن غضب زملائه بعد هدف التعادل ليس بسبب تأخر الحكم في إطلاق صافرة النهاية فقط، بل أيضا لارتكاب أسامة المولد خطأ على مدافع الاتفاق لحظة تسجيله للهدف. معتبرا أن الأول استند بطريقة غير قانونية على المدافع الاتفاقي عند تحويله الكرة برأسه في مرمى الاتفاق.