رغم مضي 14 يوما على الغموض الذي يلازم مسببات اختفاء المسن جبران علي جبران القحطاني (90 عاما), رصد خاله رجل الأعمال أحمد بن معيض آل سليم القحطاني 100 ألف ريال لمن يدلي بمعلومات ترشدهم عن موقعه أو يعثر عليه. وقال آل سليم لـ "الوطن" أمس إن الجهات الأمنية في منطقة عسير بذلت جهودا كبيرة للرصد والتحري الذي يكتنف مصير ابن شقيقته, بعد أن اختفى فجأة قبل أسبوعين أثناء خروجه من منزله بحي النميص في مدينة أبها لأداء صلاة الظهر في المسجد المجاور لهم.

وأضاف آل سليم أن فرقا من الدفاع المدني مشطت جميع الآبار والحفر والخزانات والمزارع القريبة من الحي بحثا عن المفقود, فيما امتدت رحلة بحث أسرته عنه إلى غالبية المناطق، في محاولة للوصول لأية معلومات قد تدل على موقعه, مؤملا أن تكون المكافأة التي رصدها حافزا للوصول إلى معلومات عن المسن المختفي والذي بقي مصيره سؤالا حائرا في أذهان ذويه وجيرانه.

يذكر أن ابن المفقود "أحمد" قد أشار إلى أن والده غادر منزلهم في مدينة أبها لأداء صلاة الظهر، إلا أنه اختفى بعدها وسط ظروف غامضة وفشل في الوصول لأية معلومات عنه لدى أقاربهم ومعارفهم وجيرانهم، ظنا منهم أنه اتجه لأحدهم، إلا أنهم لم يعثروا عليه، وتوجهوا للشرطة لتقديم بلاغ بالواقعة وتم التعميم بالبحث , لافتا إلى أن والده لا يملك إثباتا، كما أنه يعاني من فقدان جزئي للذاكرة. مستبعدا أن يكون وراء اختفاء والده قضية جنائية، خاصة أنه لا تربطه خصومات مع أحد أو قضايا معلقة.

ودعا "أحمد" كل من يعرف شيئا عن والده إلى الاتصال بأقرب مركز للشرطة أو التواصل على أحد الهواتف التالية: 0554733447 أو 0553730440 أو 0555751713 .