شدد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي باداود على أهمية حضور الأطباء للدورات والندوات الطبية التي تنظمها المستشفيات والمرافق الصحية من حين لآخر، وزيادة ساعاتهم العلمية، وذلك من أجل الاستفادة من المحاضرات العلمية وتبادل الخبرات.

جاء ذلك على هامش انطلاق الندوة الأولى لطب العيون، أمس في أبرق الرغامة والتي ينظمها قسم التدريب والتعليم المستمر بمستشفى العيون بإشراف إدارة التدريب والابتعاث بصحة جدة بعنوان "آخر المستجدات في طب العيون".

من جانبه، أوضح مدير المستشفى الدكتور سالم باحطاب أن الدورة تستهدف جميع موظفي الكادر الصحي من العاملين في مجال طب العيون، إضافة إلى جميع تخصصات الكادر الطبي والفني العاملة في مختلف المجالات الصحية بشكل عام.

وأشار إلى أنه تم اعتماد 15 ساعة تعليم طبي مستمر للمشاركين في الندوة من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، بما يدعم هؤلاء المشاركين في عملية الارتقاء والترقي في مجال عملهم.

وأضاف أن الدعوة وجهت إلى جميع الأطباء والمتخصصين في مختلف المجالات الصحية بمستشفيات جدة ومراكز الرعاية الصحية الأولية للمشاركة والاستفادة من الفعاليات العلمية لهذه الندوة العلمية الهامة التي تناقش كافة المستجدات الطبية لتخصص طب العيون.