منح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران البرتغالي، جوزيه راشاو لاعبيه راحة لمدة ثمانية أيام في فترة توقف دوري زين للمحترفين والتي تقترب من الـ 50 يوما على أن يعود اللاعبون للتدريبات 28 يناير من الشهر الحالي.

من جهته، طمأن الظهير الأيسر عبد الله راسان جماهير ناديه عن الإصابة التي تعرض لها في يده اليسرى في مباراة أول من أمس أمام الاتحاد بعد سقوطه على يده أثناء المباراة وقال" الحمد لله أكدت الإشعة أنني بخير".

واعتبر راسان تعادل فريقه مع الاتحاد بمثابة الفوز، وقال" قدمنا مباراة كبيرة وأحرجنا نجوم الاتحاد ونسعى لمواصلة المستويات الرفيعة التي ظللنا نقدمها في المباريات الأخيرة".

من جانبه، غادر المحترف الأردني أنس بن ياسين إلى عمان للالتحاق بمعسكر منتخب بلاده المشارك في نهائيات كأس آسيا التي ستنطلق في الشهر المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة، وسيلعب المنتخب الأردني في المجموعة الثانية التي تضم السعودية واليابان وسورية.

من ناحية أخرى، وقع في كشوفات نادي نجران أمس حارس المرمى محمد عبدالعزيز البرناوي من أحد فرق حواري المدينة المنورة, وأوضح نائب رئيس نجران صالح آل مريح أن الحارس البرناوي وقع في المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بنجران بعد أن خضع للتجربة لمدة أسبوع, وتم اكتشافه من قبل أحد كشافي النادي بالمدينة المنورة.

وأضاف" ما زال اللاعب صغيرا بالسن وسيمثل الفريق الأولمبي بالنادي والفريق الأول".

من جهة أخرى، عاد صالح آل قميش للعمل في الجهاز الإداري كمدير للكرة بعد أن انقطع لفترة امتدت لأشهر، وسيعاونه حسين آل حنظل كإداري للفريق، وستكون مهمة صالح آل مريح الإشرف العام على الفريق.