انفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة بصدارة المجموعة الأولى لدوري الدرجة الثانية بعد فوزه أمس على العربي 1 / صفر ضمن الجولة الثامنة للمسابقة، بهذه النتيجة رفع النهضة رصيده إلى 20 نقطة، وبقي العربي بـ 13 نقطة في المركز الثاني.

وعلى ملعب التقدم فاز التقدم على النخيل 2 / 1، ورفع التقدم رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث، وبقي النخيل ثامناً بسبع نقاط.

وفي حائل، فاز الكوكب على مضيفه الحائط 2 / صفر، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، فرفع الكوكب إلى 10 نقاط متقدما إلى المركز السابع، وبقي الحائط في المركز الأخير بخمس نقاط.

وعلى الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، فاز الأخدود على العرض 3 / 2 ، بهذه النتيجة رفع الأخدود رصيده إلى 10 نقاط سادساً، وبقي العرض على رصيده السابق بسبع نقاط تاسعاً.

وفي المجموعة الثانية، تعادل فريقا القلعة والرمة 1 / 1 على ملعب نادي العروبة بالجوف، ورفع القلعة رصيده إلى خمس نقاط تاسعاً، والرمة إلى تسع نقاط في المركز السابع.

وعلى ملعب مدينة الملك خالد بتبوك فاز الصقور على الدرعية 4 / 2 ، وشهد اللقاء طرد لاعب الدرعية محمد كدادي.

وتستكمل مباريات الجولة اليوم بثلاثة لقاءات ضمن المجموعة الثانية، حيث يستضيف ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة مباراة نجد صاحب المركز الخامس برصيد 10 نقاط، والباطن المتصدر بـ 21 نقطة. ويستضيف الجبلين الثاني برصيد 16 نقطة، نظيره الحمادة الثالث بـ13 نقطة.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يلتقي العيون صاحب المركز الرابع بـ 11 نقطة مع الزيتون صاحب المركز الأخير بنقطة واحدة.