دعا مركز التوظيف في غرفة الرياض الشباب الراغبين في العمل في القطاع الخاص لإجراء المقابلات الشخصية لشغل 321 وظيفة في عدد من المنشآت خلال الفترة من يوم السبت حتى الأربعاء من الأسبوع المقبل.

وستبدأ غدا المقابلات الشخصية بمقر شركة المجال الأمنية لشغل 50 وظيفة لحملة المؤهل المتوسط فما فوق تحت مسمى "رجال أمن ومشرفو أمن"، كما سيتم في اليوم نفسه إجراء المقابلات الشخصية لحملة الشهادة الثانوية فما فوق لشغل 10 وظائف "خدمة عملاء" في شركة دار الأسطورة.

وسيتم في الأحد إجراء المقابلات لحملة شهادة المتوسطة فما فوق لشغل 50 وظيفة في شركة هرفي للخدمات الغذائية "محاسب وسائق توصيل"، ولحملة الثانوية فما فوق. وفي اليوم نفسه تجرى مقابلات شخصية على وظيفة بائع مجوهرات في شركة محمد عثمان للمجوهرات لشغل 20 وظيفة، ويستقبل مصنع صافية لمياه الشرب المعبأة الباحثين عن عمل لحملة شهادة دبلوم معهد الإدارة العامة لشغل خمس وظائف تحت مسمى محاسب مالي وإداري.

كما تقام المقابلات الشخصية يوم الاثنين المقبل لشغل 30 وظيفة في شركة رضوى التجارية "بائع وخدمة عملاء" لحاملي الشهادة الثانوية، وتعرض الشركة السعودية لصناعة الألمونيوم أربع وظائف لحملة الشهادة الثانوية "إداري"، كما تجرى المقابلات الشخصية في شركة العزيزية بندة لشغل 30 وظيفة تحت مسمى محاسب ورجل أمن لحملة الشهادة المتوسطة فما فوق. في حين يستقبل مركز الرميزان للتدريب يوم الثلاثاء المقبل الراغبين في شغل 30 وظيفة رجل أمن لحملة المتوسط فما فوق، كما تجرى المقابلات لشغل 20 وظيفة في شركة مصنع رامة للألمنيوم لحملة الشهادة الثانوية فما فوق، كما تجري في اليوم نفسه شركة المكاتب المحدودة مقابلات لحملة الدبلوم فما فوق لشغل 22 وظيفة تحت مسميات "مراقب عمال، فني نجارة، منسق عمليات".

وتجرى يوم الأربعاء المقابلات الشخصية لشغل 30 وظيفة في شركة الموارد للأغذية تحت مسميات "سائق توصيل، محاسب، مساعد مدير مطعم لحملة الشهادة المتوسطة فما فوق، أما حملة الابتدائية فما فوق، فتجرى المقابلات الوظيفية لشغل 30 وظيفة في مؤسسة أورس للمقاولات العامة تحت مسمى "نجار، حداد، مهندس مدني، مراقب أبنية، مساح، حاسب كميات".