ناقش الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية الأمير سلطان بن فهد، 24 موضوعاً بشكل مستفيض من بينها استعدادات قطر لتنظيم الدورة العربية الرياضية الـ12 في نوفمبر المقبل إلى جانب عدد من المقترحات الهامة، وذلك في الاجتماع الـ26 للمكتب التنفيذي لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية الذي عقد في الرياض أمس، بحضور نائب الرئيس العام لرعاية الشباب، النائب التنفيذي لرئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية الأمير نواف بن فيصل.

ونوه الرئيس العام لرعاية الشباب بالجهود التي تقوم بها اللجان من أجل خدمة أهداف وبرامج الاتحاد، مؤكداً على أهمية الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والتي سيتم عرضها والمصادقة عليها في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الذي سيعقد اليوم بالرياض.

كما أشاد الأمير سلطان بن فهد بالجهود التي يقوم بها الأمين العام للاتحاد عثمان السعد وكافة معاونيه من أجل تنفيذ برامج وأنشطة الاتحاد والإعداد المتميز لهذه الاجتماعات.

وعقب نهاية الاجتماع أدلى الأمير سلطان بن فهد بتصريح صحفي تحدث فيه عن الموضوعات التي تمت مناقشتها في الاجتماع، معرباً عن ثقته الكاملة بنجاح الإخوة القطريين في تحقيق النجاح الكامل للدورة العربية الرياضية المقبلة من الناحيتين الفنية والتنظيمية.

وختم "ناقشنا بعض الأنظمة بشكل مفصل بالإضافة إلى بعض المقترحات وكان الاجتماع ناجحاً بجميع المقاييس".

وتسلم الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل، هديتين تذكاريتين أمس من الأمين العام للمجلس الأعلي للشباب الأردني عضو المكتب التنفيذي للاتحاد ساري يوسف حمدان، وذلك بمناسبة انعقاد اجتماعات المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد، وتقديراً للدعم والاهتمام الذي يوليانه للرياضة العربية ومنسوبيها وبرامجها التي تحقق لها العديد من الإنجازات على الصعيدين العربي والدولي.

إلى ذلك تعقد الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية اجتماعا لها اليوم برئاسة الأمير سلطان بن فهد، وبحضور الأمير نواف بن فيصل في قصر المؤتمرات بالرياض.

وسيقوم الأمير سلطان بن فهد عقب حفل افتتاح اجتماع أعمال الجمعية بتقليد عدد من الشخصيات والهيئات العربية الرياضية درع الأمير سلطان بن فهد للجهود المتميزة، وفي مقدمتهم الأمير نواف بن فيصل، وذلك تقديرا للجهود التي بذلوها في خدمة الرياضة العربية وبرامجها على الصعيدين العربي والدولي، فيما سيتم عرض استعدادات دولة قطر لتنظيم دورة الألعاب الرياضية العربية بالدوحة العام المقبل.