يدشن أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز السبت المقبل المكتبة المركزية بجامعة جازان في مبناها الجديد والتي تقدر مساحتها بأكثر من 1218 مترا مربعا وذلك بمقر الإدارة العليا للجامعة.

كما يشهد الأمير محمد بن ناصر ارتباط المكتبة المركزية بـ 10 مكتبات فرعية تابعة لها في مختلف محافظات المنطقة، والتي تحتضن أحدث الإصدارات العلمية والمرجعية، ومجهزة بالتقنيات الحديثة ووسائل المعلومات في مختلف التخصصات.

وأوضح مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع في تصريح صحفي أن افتتاح مبنى المكتبة المركزية الجديد بالجامعة يعد إضافة جديدة للجامعة وذلك لخدمة الأكاديميين والطلاب وجميع الباحثين والدارسين من داخل الجامعة وخارجها.

من جانبه، أكد عميد شؤون المكتبات بالجامعة الدكتور حسين بن حمد دغريري أن افتتاح مبنى المكتبة المركزية الجديد يأتي في سبيل مواكبة متطلبات المعرفة والبحث لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلاب كما توفر المكتبة الجديدة العديد من أوعية المعلومات المختلفة.

وأشار دغريري إلى أن المكتبة المركزية الجديدة تتيح للباحثين سرعة الوصول إلى مصادر المعرفة المتنوعة، كما تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية لجميع المستفيدين من داخل الجامعة وخارجها.