يعود المنتخب السعودي لكرة القدم إلى تدريباته مساء اليوم خلال معسكره بالدمام، عقب تمتع لاعبوه بإجازة قصيرة لمدة 24 ساعة فقط، وذلك عقب خوضهم مباراتهم الودية أول من أمس أمام البحرين في المنامة، والتي كسبها الأخضر 1/صفر، سجله أسامة هوساوي، حيث عادت بعثة المنتخب عقب اللقاء مباشرة إلى الدمام.

وكانت المواجهة أمام البحرين هي الثانية للمنتخب السعودي في إطار استعداداته الحالية لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من السابع من يناير وحتى التاسع والعشرين منه، فيما سيلتقي في لقائه الثالث والأخير مع منتخب أنجولا بعد غد الثلاثاء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وكان المنسق الإعلامي للمنتخب محمد التويجري أعلن أول من أمس أن التدريبات ستكون مغلقة ابتداء من اليوم، وستفتح للإعلاميين لمدة 15 دقيقة فقط، وذلك حتى مغادرة المنتخب إلى قطر الخميس المقبل للمشاركة في البطولة.

من جهته، طمأن طبيب المنتخب جمال خليفة عن الوضع الطبي للاعبين المصابين، مشيراً إلى أن اللاعبين سعود كريري ومهند عسيري وإبراهيم غالب سيشاركون في تدريبات اليوم بعد شفائهم من الإصابات التي كانوا يعانون منها، ومنعتهم من التدريبات خلال الأيام الماضية.

من جانبه، أكد محمد السهلاوي أنه يتابع العلاج من الإصابة بتمدد في الرباط الجانبي للركبة، حيث سيتم تقييم وضعه الطبي خلال اليومين المقبلين، وحسب مدى الاستجابة للعلاج.

من ناحيته، أوضح اللاعب مناف أبو شقير أنه لا يعاني من أي إصابة وأن الكدمة البسيطة التي تعرض لها خلال التدريب الأخير بالدمام قد زالت.