ينهي المنتخب البحريني لكرة القدم استعداداته التجريبية باستضافة المنتخب الكوري الشمالي اليوم في مباراة ودية دولية على استاد البحرين الوطني بالرفاع استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا في قطر.

وكان المنتخب البحريني خسر أمام نظيره السعودي صفر/1 الجمعة الماضي، وقبلها فاز على الأردن 1/2 وتعادل مع أوزبكستان 1/1 في معسكر دبي الأسبوع الماضي.

وسيعمل مدرب البحرين سلمان شريدة على اختبار تشكيلته الأخيرة قبل التوجه إلى الدوحة، علماً أنه سيفتقد في هذه المباراة جهود كل من محمد سالمين الذي تأكد غيابه عن النهائيات بعد تعرضه لكسر في مشط القدم خلال لقاء الأردن، في حين سيغيب سلمان عيسى عشرة أيام بعد إصابته في لقاء السعودية بتمزق خفيف، مع توقعات بغيابه عن المباراة الافتتاحية أمام كوريا الجنوبية، ويغيب أيضا عبدالله المرزوقي الذي فضل الجهاز الفني إراحته لتعرضه لإصابة خفيفة في تجربة السعودية.

وستكون المباراة فرصة جيدة للشريدة للوقوف على جاهزية منتخبه قبل الاستحقاق الآسيوي، ومن المتوقع أن يعول على الحارس محمود منصور، وإبراهيم المشخص وحسين بابا وعباس عياد وراشد الحوطي في الدفاع، وحمد راكع وفوزي عايش وعبدالله عمر وعبدالله فتاي في الوسط، واسماعيل عبداللطيف وجيسي جون في الهجوم. ويخوض منتخب كوريا الشمالية تجربته الأخيرة بعد أن لعب أمام قطر في الدوحة وفاز 1/صفر، وخاض مباراتين في معسكر مصر أمام الكويت فخسر الأولى 2/1 وتعادل في الثانية 2/2.