استعرض أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد توصيات مؤتمر الطب النبوي التطبيقي الأول والثاني الذي أقيم في منطقة عسير. وأكد أمير عسير خلال لقائه أمس برئيس وأعضاء المؤتمر في قاعة الاجتماعات بالإمارة، على ضرورة تأصيل الطب النبوي في الجوانب العلمية والبحثية والتطبيقية ونشر وتعزيز الممارسة في مجالاته ضمن الضوابط الشرعية والمعايير الصحية والبحثية المعتبرة بحيث يصبح الطب النبوي مرجعا رئيسيا للممارسة الصحية.

إلى ذلك، استقبل أمير عسير محافظ تثليث محمد بن سبره وعددا من مشايخ وأعضاء المجلس المحلي.

وأعرب الأمير فيصل بن خالد عن شكره لمحافظ تثليث وأهالي وأعضاء المجلس المحلي. وقال "ما نفذ وسينفذ في محافظة تثليث وبقية محافظات المنطقة يأتي وفقاً لتوجيه ودعم سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني الذين يحرصون دائما على كل ما من شأنه راحة واستقرار وأمن المواطن السعودي".

من جهة أخرى، دشن الأمير فيصل بن خالد خلال استقباله رئيسة مركز الفكر الناجح للتنمية البشرية فاطمة حسن الغزواني وأعضاء المركز أمس، الموقع الإلكتروني للمركز والذي يسعى لتنمية الفرد والمجتمع على المستوى الإقليمي ويهدف إلى تنمية المهارات والخبرات في جميع مجالات الحياة للحصول على موارد بشرية فعالة ومؤثرة.

واطلع أمير عسير على ما يقدمه المركز من خلال الموقع من خدمات مختلفة والإسهام في دفع عجلة التقدم الحضاري بالمنطقة وذلك من خلال نشر الفكر الناجح.