بحث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمقر إقامته في نيويورك أمس مع وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون الأوضاع والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية. وكان الملك استقبل كلينتون يرافقها الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون، حيث هنآ خادم الحرمين بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له مؤخراً ومغادرته بحمد الله المستشفى.

إلى ذلك، أكد خادم الحرمين الشريفين، في كلمته التي ألقاها أمس نيابة عنه وزير التربية والتعليم في مؤتمر جودة التعليم أن المعرفة تأتي في هذا العصر كأهم مصادر القوة وهي المحرك الأساس نحو تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع.




بحث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمقر إقامته في نيويورك فجر أمس مع وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون مجمل الأوضاع والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية. وكان الملك قد استقبل كلينتون يرافقها الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون، حيث أعربت وزيرة الخارجية الأميركية والرئيس الأميركي الأسبق عن تهنئتهما لخادم الحرمين بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له مؤخراً ومغادرته بحمد الله للمستشفى، متمنيين له دوام الصحة والعافية.

حضر الاستقبال رئيس الاستخبارات العامة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، والأمين العام لمجلس الأمن الوطني الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، والأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، ومستشار خادم الحرمين الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز، وسفير خادم الحرمين لدى الولايات المتحدة عادل بن أحمد الجبير.