تستضيف لجنة شباب الأعمال بغرفة الرياض رجل الأعمال سليمان بن عبدالعزيز الراجحي في لقاء مفتوح مع شباب الأعمال مساء يوم 30 يناير الجاري، حيث سيكشف عن عدد من القضايا المتعلقة بثروته، والقرارات التي اتخذها، ومنها توزيع 25 مليار ريال من ثروته على أبنائه وبناته.

كما يشرح كيفية تصرفه في ثلث ثروته فيما يعرف بالوصية الصادرة عنه في هذا الخصوص، والحديث عن الشركات والمشاريع التي أوقفها للأعمال الخيرية، ويطرح منهجاً جديداً للإنفاق الخيري، ورؤية تنموية جديدة.

وسيجيب ضيف اللقاء على تساؤلات عديدة مطروحة في الساحة منها مدى إمكانية تأسيس شركات مساهمة تتخصص في الأنشطة الخيرية بسوق الأسهم، وبشأن جامعة الراجحي الجديدة، وهل هي استثمار ربحي أم مشروع خيري، وعما إذا كانت لديه مشروعات أخرى جديدة ينوي تنفيذها، ويتطرق إلى رؤيته لمفهوم توريث الأبناء.

ووجه رئيس لجنة شباب الأعمال فهد الثنيان الدعوة لكل الراغبين من مجتمع الأعمال من رجال وسيدات العمال لحضور اللقاء والتفاعل معه.

يذكر أن اللقاء هو الثاني من نوعه مع سليمان الراجحي الذي تستضيفه فيه لجنة شباب الأعمال بغرفة الرياض ليعرض تجاربه في عالم التجارة والاستثمار على الشباب، حيث كان اللقاء الأول معه في 23 مارس 2004، ضمن سلسلة اللقاءات المفتوحة مع رموز العمل الحر الناجحين ورجال الأعمال ذوي التجارب الثرية.