كرم الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل أعضاء منتخب المملكة لألعاب القوى الذين حققوا ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في حلب السورية مؤخرا، خلال استقباله أمس بمكتبه رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد وأعضاء منتخب المملكة، وهنأهم الرئيس العام على ما حققوه من إنجاز. مثمنا الجهود التي يبذلها رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى وكافة معاونيه في سبيل الارتقاء بهذه الرياضة. مهيبا بالجميع مضاعفة الجهود لتحقيق الإنجاز الأهم ـ بمشيئة الله تعالى ـ في أولمبياد لندن 2012.

كما استقبل الرئيس العام أمس الأمين العام المساعد لشؤون الاإنسان والبيئة بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالله هاشم ومدير الإدارة الرياضية بالأمانة عبدالله السليطي ونائب مدير الإدارة الرياضية علي السنداوي الذين قدموا له التهنئة بالثقة الملكية الكريمة بتعيينه رئيسا عاما لرعاية الشباب بالمملكة، وأعرب الأمير نواف عن شكره وتقديره لهذه المشاعر الطيبة. مشيدا بالجهود التي تبذلها الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي لتنفيذ توجيهات ملوك ورؤساء دول المجلس.

كما استقبل الرئيس العام عددا من رؤساء الأندية، وذلك بحضور عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن برجس الدوسري، رئيس نادي التوباد من محافظة الأفلاج عبدالله بن محمد الحمدان ورئيس نادي السر بالفيضة عبدالعزيز عبدالرحمن أبونيان، واطلع الأمير نواف على تقرير عن الأنشطة التي يقوم بها الناديان واحتياجاتهما خلال المرحلة المستقبلية.