رفض الظهير الأيسر الدولي البرازيلي دانيال ألفيش عرضاً لتمديد عقده مع برشلونة الإسباني لكرة القدم، وذلك بحسب ما كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية أمس.

وينتهي عقد ألفيش في 30 يونيو 2012 وذكرت الصحيفة أن برشلونة يريد أن يمدده حتى 2015 مع رفع راتب البرازيلي إلى مستوى الرواتب التي يتقاضاها لاعبون مثل القائد كارليس بويول، لكن لاعب إشبيلية السابق رفض العرض.

وكشفت الصحيفة أن برشلونة حاول إيجاد طريقة لتحسين راتب ألفيش دون أن يتخطى حدود الموازنة التي وضعها لنفسه، لكن ذلك لم يغر اللاعب البرازيلي الذي كان رفض عرضاً سابقاً لتمديد عقده، وكرر موقفه السابق عبر محاميه خواكين ماكانس الذي اجتمع بنائب رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، وذلك بحسب "موندو ديبورتيفو".

لكن الصحيفة أكدت أن ألفيش لم يقفل الباب أمام المفاوضات وهو بانتظار عرض أفضل من النادي الكاتالوني، معتبرا أن الأخير لا يزال من أولوياته.

وبدورها، قالت صحيفة العاصمة "اس" إن ألفيش ما زال يتفاوض مع برشلونة من أجل تمديد عقده، مشيرة إلى أن محامي الأخير لم يتلق أي عرض جديد من النادي الكاتالوني بل غادر اجتماعه مع نائب الرئيس وفي جعبته العرض السابق دون أي تغيير.