استقبل أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، بمكتبه في قصر الحكم أمس، سفير جمهورية رومانيا لدى المملكة يون دوبريتش، وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين. كما استقبل سموه رئيس مجلس الإدارة لشركة جنرال إليكتريك جيفري روبرت امليت، واستمع لشرح من رئيس مجلس إدارة شركة جنرال إليكتريك عن الاستثمارات بالمملكة. حضر اللقاء المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ومستشار سمو أمير منطقة الرياض الدكتور عواد بن صالح العواد ونائب رئيس شركة جنرال إليكتريك بمنطقة الخليج عبدالعزيز بن عثيمين. من جهة أخرى، وجه أمير الرياض رئيس مجلس إدارة مركز الرياض للتنافسية خطاب شكر لرئيس مجلس إدارة مجموعة بن لادن بكر بن محمد بن لادن على دعمه ومساهمته في إنشاء مركز الرياض للتنافسية بمبلغ مائة مليون ريال.

وأشاد سموه بهذا التبرع السخي من مجموعة بن لادن ومساهماتها الدائمة في مختلف الأعمال والأنشطة التي تخدم المصلحة العامة، مؤكداً أن هذه المساهمة سيكون لها تأثير ودور في عمل المركز.

يذكر أن مركز الرياض للتنافسية تم إنشاؤه بقرار من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز للتواصل مع الجهات الدولية التي تقوم بتصنيف مدن العالم المختلفة وفقاً لمؤشراتها لتقييم الرياض بالشكل الصحيح.