أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، فهد عداوي جاهزية فريقه لمباراة اليوم أمام الفيصلي ضمن دور الـ16 لمسابقة كأس ولي العهد.

وقال" فريقنا يمتلك عددا كبيرا من العناصر الجيدة كما أنه بات مكتمل الصفوف والتجانس بين اللاعبين وصل إلى الدرجة المطلوبة وهذا ما يحفزنا ويدفعنا لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم وخطف بطاقة التأهل".

وأضاف" أتمنى أن يوفقنا الله في الفوز والتأهل لنمسح الصورة التي ظهر بها الفريق في الفترة الأخيرة بدوري زين للمحترفين ونُسعد جماهيرنا الغالية ونهديها بطاقة التأهل، وكلي ثقة بأن الجماهير الوحداوية لا تحتاج لدعوة من أجل مساندة الفريق والوقوف معه اليوم، ونحن عازمون على عقد صلح مع البطولات اعتبارا من مسابقة كأس ولي العهد".

من جانبه، أبدى اللاعب ماجد الهزاني سعادته الكبيرة باكتمال صفوف الفريق وقال "بتنا مكتملي الصفوف وهو ما أسعد الجميع في الوحدة بعد أن عانى الفريق كثيراً قبل فترة التوقف من كثرة الغيابات في صفوفه مما انعكس بشكل سلبي على نتائجه في دوري المحترفين، وإن شاء الله سيساهم اكتمال صفوفنا في تحقيق نتائج ايجابية اعتباراً من مباراة الفيصلي اليوم، وسنثبت للجميع أننا قادرون على الفوز والمنافسة على لقب المسابقة بعد غيابنا عن ذلك طوال السنوات الماضية".

وتابع "إدارة النادي دعمت الفريق كثيراً في الفترة الأخيرة واستقطبت عدداً من العناصر المميزة والكرة الآن باتت في ملعبنا كلاعبين، وأتمنى من جماهيرنا أن تواصل في دعمها لنا وأن تبدأ معنا صفحة جديدة".