رفع الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير نواف بن فيصل برقية تهنئة للنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بمناسبة حصول منتخب قوى الأمن الداخلي على المراكز الأولى (فردي – جماعي) في ماراثون مصر الدولي الـ18 الذي أقيم أخيراً في مصر.

وأرجع الأمير نواف في برقية التهنئة ما تحقق من إنجاز لمنتخب قوى الأمن الداخلي، إلى فضل الله سبحانه وتعالى، ثم للدعم والاهتمام الذي يوليه سموه الكريم للأنشطة الرياضية في كافة قطاعات وزارة الداخلية.

كما رفع الأمير نواف برقيتين مماثلتين لنائب وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز، ولمساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بمناسبة هذا الإنجاز.

وكان منتخب قوى الأمن الداخلي الذي شارك في ماراثون مصر الدولي باسم الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي، حقق المراكز الأولى (ذهبية وفضية وبرونزية) على المستوى الفردي، إضافة إلى تحقيق المركز الأول على مستوى المنتخبات في سباق 12 كم والمركز الأول والميدالية الذهبية والمركز الثاني والميدالية الفضية في سباق 21 كم.

من جهة ثانية، استقبل الأمير نواف بن فيصل أمس بمكتبه، رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد الدالي وعددا من المستشارين والإداريين في الاتحاد الذين قدموا له التهنئة بالثقة الملكية الغالية بتعيينه رئيسا عاما لرعاية الشباب.

وأعرب الأمير نواف في بداية اللقاء عن شكره وتقديره للمشاعر التي أبدوها، مؤكدا على الدور المهم الذي يضطلع به الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الذي يشرف على تهيئة منسوبي الجامعات للمنافسات الرياضية بين الجامعات محليا وإقليميا وقاريا ودوليا، مؤكدا أن ما حققته الجامعات السعودية في بطولة الجامعات الخليجية التي أقيمت أخيراً بسلطنة عمان، دليل على حرص واهتمام الاتحاد برياضة الجامعات.

كما أكد حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية السعودية على فتح آفاق التعاون مع الجهات التي تعنى بالرياضة والشباب في المملكة لتوحيد الجهود والخروج بالعديد من المكتسبات لهذا الوطن الغالي.

ومن جانبه أعرب الدالي عن شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب على ما يقدمه لشباب المملكة، مشيرا إلى أن الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية سيعمل كل ما من شأنه التفوق للرياضة والرياضيين علميا وبدنيا.