أشاد نائب أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، بما حققه قادة دول مجلس التعاون من خلال مجلس التعاون الخليجي من إنجازات عظيمة وملموسة، ما شجع على إقامة ملتقيات هادفة لشباب الخليج. جاء ذلك أول من أمس خلال رعايته حفل افتتاح الملتقى الخليجي الثاني عشر لشباب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، تحت شعار "شباب واعد لخليج واحد" وذلك في البهو الرئيسي بمبنى إدارة جامعة القصيم في مدينة بريدة.

وأكد الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي في كلمته، أن الندوة تتشرف بالإشراف على الملتقى المبارك، مؤكداً السعي لتحقيق الأهداف المرجوة من الملتقيات، واصفاً الملتقيات بالبرامج المحببة لنفوس الشباب.

واعتبر الملتقيات مشروعا دعويا وتربويا متكاملا، بإشراف فريق من الكفاءات على مستوى عال من الدراية والخبرة ومجموعة من العلماء والمشايخ.

من جانبه، أكد مدير جامعة القصيم الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي في كلمته، أن الجامعة تتشرف باستضافة الملتقى، قائلاً "نمت أشجار هذه الندوة المباركة، ليصل قطافها شباب العالم الإسلامي وأقلياته في العالم".

من جهة أخرى، استقبل نائب أمير القصيم في مكتبه بالإمارة أمس مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور صلاح الخراز، ومدير بنك الدم بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة، سكرتير لجنة بنوك الدم بالمنطقة حمود البطي، ومؤسس مشروع "حياة" الخاص ببنوك الدم سليمان العويد، وهو مشروع لإدارة التبرع لبنوك الدم في المملكة، للاستفادة من الخدمات المقدمة في المشروع. ورحب سموه بالحضور، متمنياً لمؤسس مشروع "حياة" التوفيق والنجاح، وأن يخدم المشروع بنوك الدم في منطقة القصيم.