نظمت إدارة مراكز الأحياء بالجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمدينة المنورة أول من أمس برنامجها "شباب صح" الموجه للشباب تحت شعار "فلتنا غير في طريق الغير". وشهد البرنامج مشاركة ألفي شاب في الفعاليات.

وأوضح نائب مدير عام الجمعية الدكتور سعيد بن دليم القحطاني أن البرنامج يهدف إلى تقديم فقرات هادفة للشباب حسب اهتماماتهم الرياضية والثقافية من خلال عدد من البرامج التي شملت سداسيات كرة القدم والملعب الصابوني وألعاب الأطفال الهوائية وعروض الدبابات والأولمبيات المائية.

وأضاف القحطاني أن هذا البرنامج يأتي ضمن منظومة متكاملة أعدتها الجمعية لمواكبة المتغيرات الإدارية الجديدة التي شهدتها الجمعية مؤخرا. داعيا من يرغب في التطوع والمشاركة في خدمة المجتمع من خلال هذه الجمعية إلى التوجه للجمعية أو مراكز الأحياء الواقعة في الأزهري ومخطط الأمير نايف وحي الخالدية وحي الصالحيـة.

وأوضح القحطاني أن هذه المراكز تفتح أبوابها لاستقبال الراغبين في العمل التطوعي في المجالات التي يرغبون.

وأقيم الحفل الختامي للبرنامـج في مسرح مركز الأمـير سلطان الاجتماعي، واشتمـل على عرض مسرحية "محاكمـة الشيطان" وأوبريت "وطني"، وعروض الدفاع عن النفـس، كما تم تكريم الفرق الفائـزة في سداسيات كرة القدم والجهـات المساهمة في إنجاح البرنامج.