حذّر مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب في القصيم عبدالعزيز السناني جماهير ناديي الرائد والتعاون من الخروج عن المألوف، وطالبهم بالابتعاد عن التجريح والسب والشتم خلال مؤازرتها لفريقيهما اليوم، كون المدرجات ستكون مراقبة أمنيا.

وتعد مباراة الرائد والتعاون واحدة من أقوى الديربيات في المسابقات السعودية، حيث تحظى بحضور جماهيري كبير.

وعن تقسيم مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية قال السناني" كما هو معتاد في مباريات الديربي سيتم تقسيم المدرجات بالتساوي، 50 % لكل نادٍ وجماهيره، فيما ستكون بوابات المدينة الرياضية مفتوحة قبل المباراة بثلاث ساعات".

ووجّه السناني نداء لكافة الجماهير الراغبة في حضور اللقاء، وقال" أتمنى من أنصار الفريقين أن ينتهجوا أسلوب التشجيع الحديث والمثالي، وأن يبتعدوا عن التجريح و السب والشتم، وأن ينأوا بأنفسهم عن كل ما يسيء للمشاركين في اللقاء سواء من حكام أو إداريين أولاعبين، وأن يترفعوا عن كل ما هو منبوذ من العادات والأخلاق". وأضاف" هناك تعاون أمني مع الجهات ذات العلاقة وتنسيق دائم بين مسؤولي المكتب والجهات الأمنية مما يعطي قدرة كبيرة على خلق جو رياضي صحي؛ بمساعدة الجماهير الراقية التي تعيش الفرحة الكبيرة والمضاعفة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالما معافى، وأتمنى منهم التفاعل باحترافية مع مجريات اللقاء لأن الأخلاق واحترام العاملين بالمدينة الرياضية دليل تجانس وتكاتف ما بين المشجع الرياضي والمسؤول".