بدأ فرع بنك التسليف والادخار بمنطقة نجران في إنهاء إجراءات صرف القروض المسجلة بقوائم الانتظار لدى البنك، وذلك من خلال العمل على فترتين صباحية ومسائية، وفي أيام الخميس والجمعة لاستقبال المستفيدين الجدد.

وأوضح مدير فرع البنك مانع قميش حمد أمس، أن البنك شهد حضورا كبيرا من المواطنين لإنهاء إجراءات قروضهم. وتم تخصيص 10 كاونترات لاستقبال وإنهاء إجراءات المراجعين بكل سهولة ويسر. وسيتم العمل على إنهاء إجراءات 200 مواطن يوميا، مؤكداً أنه تم تحويل قيمة القروض في حسابات المقترضين آليا لمن أحضر مشاهد تثبت بأن المقترض مازال على رأس العمل.

وأشار حمد إلى أنه تم تمديد فترة الدوام الرسمي للموظفين بالبنك من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى العاشرة مساءً، ويوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصرا، ويوم الجمعة من الساعة الرابعة وحتى التاسعة مساءً.

وبين أنها تمت مخاطبة جميع الجهات والمصالح الحكومية لإيقاف الحسم على المقترضين والكفلاء لمدة 24 قسطا، كما سيتم إرسال إخلاء طرفهم نهائيا من البنك لمن تبقى لهم 24 قسطا فما دون. أما بالنسبة للأقساط المستحقة التي تزيد على 24 قسطا فسيتم الاستمرار في الحسم على المقترض.