استقبل نائب أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز في مكتبه بديوان إمارة منطقة الرياض صباح أمس وفداً شرفياً من نادي الوحدة برئاسة رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ أجواد الفاسي وعضو الشرف الداعم سعود سعد القرشي وعضو الشرف الفعال عابد سليمان القرشي.

وتبادل الأمير سطام مع الوفد الوحداوي الأحاديث فيما يخص الشأن الوحداوي من ماضي وحاضر ومستقبل النادي المكي وهمومه وما يعيق مسيرته في الفترة الحالية للنهوض به لمصافي الأندية الكبيرة, وأعلن عن وحداويته القديمة وحبه وعشقه للنادي، وعن انتسابه لهذا النادي من وقت سابق عن طريق عضو الشرف عبدالله المنيعي. من جانبه، قدم الوفد الوحداوي هدية عبارة عن درع تذكاري، كما تم تقديم العضوية الشرفية الفخرية لنادي الوحدة للأمير الذي رحب بها.

من جهة أخرى، قررت إدارة نادي الوحدة خصم 40% من الراتب الشهري لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم مهند عسيري حسب لوائح وأنظمة لجنة الاحتراف، وذلك بعد رفضه المشاركة في مباراة الاتفاق التي خسرها فريقه 0 / 3.

من جانب آخر، اتفق رئيس نادي الوحدة جمال تونسي في ساعة متأخرة مساء أول من أمس مع المهاجم مهند عسيري على تمديد عقده ليصبح وحداوياً لمدة أربع سنوات مقبلة وذلك خلال الاجتماع الذي عقده تونسي في منزله مع اللاعب بحضور المشرف العام على كرة القدم حاتم خيمي ومدير الفريق محمد الهيج ووكيل أعمال اللاعب عصام العبدلي، لينجح جمال تونسي في احتواء الأزمة التي طرأت على السطح خلال الأيام الماضية بين اللاعب وإدارة ناديه.

وأشار رئيس الوحدة إلى أن ما حدث بين الإدارة واللاعب في الأسابيع الماضية طبيعي ويحدث في جميع الأندية خلال فترة مفاوضاتها مع لاعبيها، وأوضح أن المفاوضات مع عسيري على تمديد عقده بدأت منذ وقت مبكر حتى تم الاتفاق على تمديد العقد ليصبح وحداويا لمدة أربع سنوات مقبلة، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد بين اللاعب ورئيس النادي، وأكد أنه عاد من جديد لرئاسة النادي من أجل إسعاد الجماهير الوحداوية، وأن تمديد عقد عسيري ما هو إلا أول الغيث والقادم أفضل.