وجهت إدارة كرة القدم بنادي الشباب خطابا تحذيرياً للاعب الفريق الأول بالنادي عبده عطيف, نظير ارتكابه خمس مخالفات متتالية، وطالبته باحترام مرجعية النادي كلاعب محترف, وحثته على العمل بروح الفريق الواحد مع الالتزام بذلك، كما حذرت عبده عطيف من تكرار مخالفته وإلا سوف يحال للمساءلة وإقرار ما ينتج عن ذلك حسب اللوائح والأنظمة المعمول بها.

وكان رئيس النادي خالد البلطان عقد اجتماعاً قبل انطلاق الحصة التدريبية أمس مع اللاعبين, طالبهم فيه الالتزام التام بلوائح الاحتراف وتطبيقها، وأكد أن أي لاعب لا يطبق لوائح الاحتراف سيجد نفسه خارج النادي, مشددا على ضرورة الانضباط والعمل الاحترافي.

من جانب آخر، شهد مران الشباب مساء أمس خروج كل من عبدالله شهيل والمحترف الكويتي مساعد ندا من المناورة بسبب الإصابة, إذ يعاني الأول من كدمة في المفصل بينما عانى الثاني من ألم في مفصل القدم، فيما واصل اللاعبان أحمد عطيف والمحترف الغيني الحسن كيتا اللف حول ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

وكان مدرب الفريق، الأرجنتيني إنزو هيكتور قد قرر نقل التدريبات اعتباراً من أمس إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ولمدة ثلاثة أيام.