تكرم الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اليوم أسر شهداء الواجب في حادث سقوط طائرة الإخلاء الطبي بمبنى إدارة الإخلاء الطبي الجوي، وذلك بحضور المدير العام للإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء طبيب كتاب بن عيد العتيبي.

والشهداء هم: الكابتن خالد الدخيل، والملازم طيار منديل السبيعي، والطبيب أمجد العراقي، والممرضة روزيلا نافالتا باجاليليان.

أوضح ذلك مدير إدارة الإخلاء الطبي الجوي اللواء المهندس الطيار الركن حمد بن عبدالرحمن الحسون في تصريح صحفي أمس. وقال إن التكريم يأتي امتداداً لحرص ولاة الأمر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع والطيران، المفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، مشيراً إلى أن الخدمات الطبية للقوات المسلحة تسعى دائما لخدمة المرضى بما يتوافق والدعم المستمر.

على صعيد آخر، أكد اللواء الحسون أن الإدارة تعمل على مدار العام في مشاريع تطويرية في كافة المجالات، وأنه سيفتتح بعد حفل التكريم اليوم المبنى الجديد للإدارة الذي تم تشييده أخيراً، ويقع على مساحة أكثر من 2000 متر مربع ضمن استراتيجية الخدمات الطبية للقوات المسلحة لتطوير وتحسين الأداء.