زار أمس وفد القافلة الإعلامية السعودية مدينة جازان الجامعية ضمن جولته في المنطقة.وقد اطلع الوفد الذي يضم عددا من الإعلاميين وكتاب الصحف السعودية على ما تحتويه المدينة الجامعية من كليات ومنشآت علمية وطبية وخدمية وذلك على مساحة تقدر بـ 9 ملايين متر مربع، كما تعرف الوفد من خلال الزيارة على أبرز المشاريع المنجزة والتي تم تدشينها وهي عمادة السنة التحضيرية وكلية العلوم، وشاهد الوفد ما تحويه من تقنيات ووسائل علمية حديثة تسهم في دعم الحركة العلمية.

ووقف الوفد على عملية الإنشاء والبناء للعديد من المشاريع داخل المدينة الجامعية كمبنى سكن الطلاب العزاب ومشروع المستشفى الجامعي بسعة 800 سرير، وغيره من مشاريع المرحلة الأولى التي تبلغ قيمتها أكثر من 3 مليارات ريال.

وقدم عميد شؤون المكتبات بالجامعة الدكتور حسين بن حمد دغريري عرضا مرئيا للوفد عن جامعة جازان، وما حققته خلال الفترة الماضية.

كما استعرض دغريري من خلال العرض عدداً من المنجزات العلمية والأكاديمية والثقافية والاجتماعية التي أسهمت فيها الجامعة خلال مسيرتها الزمنية، وما تحقق لها من منجزات وشراكات مع عدد من الجامعات العالمية والمؤسسات المحلية، وما تحقق من مكانة علمية وأكاديمية على مستوى الوطن.