ناقش أول من أمس، مديرو المدارس بمحافظة حفر الباطن الصلاحيات الجديدة التي منحتها الوزارة لمديري المدارس على مستوى المملكة، والتوجهات الحديثة للوزارة لجعل المدرسة نواة التطوير للعملية التربوية والتعليمية.

جاء ذلك خلال اللقاء الثاني لمدير التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن عبدالعزيز النصار، الذي عقده أول من أمس مع مديري المدارس بالمحافظة، وذلك على مسرح إدارة التربية والتعليم بحضور المساعد للشؤون المدرسية ناصر العبد الكريم، ورئيس الإشراف التربوي المكلف عبد العزيز التركي، ومشرفي الإدارة المدرسية. وقدم النصار الشكر لجميع المدارس بالمحافظة على المشاركة والتفاعل خلال الاحتفائية التي أقامتها الإدارة بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين والتي تؤكد اللحمة الوطنية والتكاتف بين القيادة والمواطنين.

وأوضح النصار، أن اللقاء تناول ضرورة الاستفادة من التجارب المميزة في المحافظة والتأكيد على تبادل الزيارات بين المدارس، إضافة إلى الاهتمام بالتحصيل الدراسي للطلاب وضرورة قياسه.

وفي نهاية اللقاء تم فتح النقاش والحوار بين مدير التربية والتعليم ومديري المدارس، لإيجاد الحلول المناسبة للعقبات التي تواجه مديري المدارس أثناء العملية التعليمية.