كشف سفير خادم الحرمين الشريفين الجديد بالقاهرة السفير أحمد قطان أن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد سلسلة من اللقاءات المشتركة مع المسؤولين المصريين لبحث سبل التعاون المشترك وتشجيع استئناف الاستثمارات السعوية بمصر.

وقال قطان في لقاء مع مراسلي الصحف السعودية بالقاهرة أمس بحضور القائم بالأعمال عادل بخش والملحق الإعلامي حسن البحيري، إنه سوف يلتقى قريباً برئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية المشير حسين طنطاوي وعدد من وزراء المجموعة الاقتصادية ورئيس الوزراء الدكتور عصام شرف لرسم استراتيجية التعاون المشترك خلال المرحلة المقبلة وتشجيع الاستثمارات السعودية على العودة بقوة إلى مصر، مؤكدا على قوة وتاريخية العلاقات بين البلدين.

وشدد قطان على الترحيب الكامل من قبل قيادة المملكة لدعم الاقتصاد المصري خلال المرحلة المقبلة وفتح مجالات أوسع للاستثمار المشترك، متوقعاً زيادة كبيرة في الاستثمارات السعودية بمصر بمجرد عودة الأمور إلى الاستقرار.

من ناحية أخرى أكد قطان أن سفارة خادم الحرمين والمكاتب التابعة لها هي بمثابة بيت لكل مواطن سعودي وهي تفتح أبوابها لاستقبال كل صاحب مشكلة أو تساؤل، مشيراً إلى أنه كلف أحد مساعديه ليكون حلقة وصل مباشرة مع المقيمين السعوديين بالقاهرة، وأنه لن يتهاون مع أي موظف بالسفارة يمنع مواطناً من توصيل مشكلته أو لقاء السفير.