أكد رئيس نادي الرائد فهد المطوع أنه لم يشكك يوماً في حب جماهير ناديه لفريقها الأول لكرة القدم، وطالبها بأن ينصب اهتمامها على دعم الفريق في كل المباريات حتى يثبتوا مدى الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الرائد.

وقال" حديثي فهم أو فسر بطريقة خاطئة بعد مباراة الحزم عندما سئلت بعد اللقاء عن الأمر الذي لفت نظري، وقلت قلة الحضور الجماهيري، وهو أمر لاحظه الجميع كما أن الحضور الجماهيري في مباراة الوحدة في دور الثمانية بكأس ولي العهد كان ضعيفاً جداً على الرغم من أهمية المواجهة".

وأضاف" يجب أن تثبت الجماهير مدى شعبية الرائد وهذا أمر يعلمه جميع الرياضيين، خصوصاً وأن الفريق يحتل موقعاً مطمئناً في سلم ترتيب فرق دوري زين للمحترفين". ورفض المطوع الكشف عن الدعم الذي قدمه للنادي منذ توليه الرئاسة أو في عهد الرئيس السابق خالد السيف، وقال"هذه شؤون خاصة بالنادي ولن أبوح بها أبداً".

وأكد أنه لن يسترد ما دفعـه للرائد ولم يفكـر بهذا الأمـر مطـلقاً، عـلاوة عـلى أن مـداخيـل الرائد في الوقت الحالي تعتبر ضعيفة جداً، وقال" أنا لـم أسجل على الرائد أي ديون للنادي".

وأشاد المطوع بالدور الذي يقوم به رئيس المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء شرف الرائد عبدالعزيز التويجري في الوقت الحالي، وقال" تفاعل أعضاء الشرف معنا هذا الموسم يعتبر جيداً وأفضل من المواسم السابقة، ونحن بحاجة ماسة لوقفتهم معنا، واتفق مع التويجري كثيراً في البحث عن مصلحة الرائد وعلاقتي معه مميزة للغاية".