يشهد محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد غدا، فعاليات معرض سوق العمل السعودي الثالث الذي تنظمه غرفة جدة بالتعاون مع وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية وشركة الميس العربية للمعارض والمؤتمرات بمركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات ويستمر لمدة أربعة أيام.

وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة جدة صالح كامل، أن المعرض يسلط الضوء على جهود الجهات المشاركة في مجال التوطين، وإتاحة الفرصة للشباب السعودي للاطلاع عليها، وتوفير عدد من فرص العمل لهم والمساهمة في توطين القوى العاملة، مشيرا إلى أن المعرض يأتي استكمالا للجهود التي بذلت على مدار العقدين الماضيين بإعطاء الأولوية لبرنامج السعودة. حيث يضم المعرض أكبر عدد من الشركات الرائدة في المملكة.

من جانبه أكد نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة مازن بترجي، أن المعرض فرصة لطلبة المدارس الثانوية وأولياء الأمور ليتعرفوا على حاجات السوق السعودي في التوظيف حتى يساعدهم ذلك بشكل كبير على تحديد توجهاتهم الدراسية بما يتناسب مع الوضع العملي الذي يحتاجه السوق، حيث يتيح المعرض الفرصة للشباب المؤهلين وذوي الاحتياجات الخاصة للعمل في القطاع الخاص من خلال لقاء مباشر مع أصحاب العمل ومديري التوظيف بالشركات.