يستضيف فرق الهلال السعودي نظيره الجزيرة الإماراتي يوم غد الثلاثاء 2011/4/5على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في افتتاح منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدوري المحترفين الآسيوي لكرة القدم .ويحل الغرافة القطري ضيفاً على سباهان الإيراني في إيران ضمن المجموعة ذاتها حيث يتصدر الفريق الإيراني المجموعة ب6 نقاط يليه الهلال ب3 نقاط فيما يملك الفريقين الإماراتي والقطري نقطة واحدة .فيما يواجه النصر السعودي فريق السد القطري في الدوحة ضمن المجموعة الثانية حيث يتصدر النصر المجموعة ب4 نقاط بفارق الأهداف عن السد الثاني .

وضمن المجموعة الثالثة يستضيف الوحدة الإماراتي نظيره الاتحاد السعودي في أبو ظبي فيما يلتقي بونيودكور الأوزبكي وبيروزي الإيراني في أوزبكستان .

ويتصدر الاتحاد فرق المجموعة ب6 نقاط يليه الوحدة بنقطتين .ويلتقي ضمن مجموعات شرق آسيا جيجيو يونايتد الكوري الجنوبي وغامبا أوساكا الياباني ويحل ميلبورن فيكتوري الأسترالي ضيفاً على تيدا تيانجين الصيني ويتواجه أريما مالانغ الأندونيسي مع شاندونغ ليونيج الصيني وسيروز أوساكا الياباني مع جيونبك هونداي .

وتستكمل يوم بعد غد لقاءات الجولة لمجموعات غرب آسيا وشرقها حيث يستضيف الشباب السعودي نظيره الإمارات الإماراتي في الرياض ويحل ذوب أهان الإيراني ضيفاً على الريان القطري في الدوحة ضمن المجموعة الرابعة , ويلتقي الاستقلال الإيراني نظيره باختاكور الأوزبكي في إيران لحساب المجموعة الثانية .

وضمن مجموعات شرق آسيا يلتقي ناغويا غرامبوس الياباني مع سيؤول الكوري الجنوبي وسيني الأسترالي مع شنغهاي الصيني ويستضيف سون ساسونج الكوري الجنوبي نظيره كاشيما انتلز الياباني ويحل العين الإماراتي ضيفاً على هانجزو غرين تاون الصيني .