دشن أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمس حملة "ابتهاج" بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن. والتقى سموه صاحبي الفكرة عبدالعزيز الربيعي وعلي معتبي حيث قدما شرحاً مفصلاً عن فكرة الحملة وانطلاقتها والتي بدأت من منطقة جازان مروراً بمنطقتي عسير والباحة ومحافظة الطائف حيث يبلغ طول الوثيقة 664 متراً وتحمل شعار "لا للفوضى .. نعم للوطن".

وثمن الأمير مشعل بن عبدالله جهود صاحبي الفكرة وما بذلاه، مقدراً للجميع صدق المشاعر تجاه خادم الحرمين الشريفين الذي يبذل كل غالٍ ونفيس لخدمة الوطن وإسعاد المواطن.

كما التقى الأمير مشعل بن عبدالله بالمدير العام للمياه بمنطقة نجران المهندس صالح بن مصطفى هشلان. وتم خلال اللقاء مناقشة مشروعات المياه في منطقة نجران وما تحقق من نسب الإنجاز. وأكد أمير نجران الأهمية الكبيرة لإيصال مياه الشرب إلى كافة الأحياء خصوصاً أن مشروع جلب المياه من الربع الخالي يعد من أهم المشروعات.

إلى ذلك، التقى أمير نجران في مكتبه أمس المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة نجران الجديد ناصر بن سليمان المنيع وذلك بمناسبة تكليفه مديرا عاما للتربية والتعليم. ورحب أمير المنطقة بالمنيع متمنياً له التوفيق في عمله الجديد والعمل على خدمة التعليم في المنطقة وبذل كافة الجهود للارتقاء بهذا المجال الهام، حيث إن التعليم يعتبر من أهم الركائز في خدمة الوطن وأن طلبة اليوم هم رجال الغد الذين يبنون الوطن ويحققون الطموحات.

من جانبه، قدم المنيع شكره لأمير نجران على ما لقيه من حسن استقبال وتوجيهات سديدة ستكون حافزاً له لبذل قصارى الجهود لخدمة التعليم وتحقيق التطلعات.