دعت غرفة الرياض ممثلة في مركز التوظيف الشباب الراغبين في العمل بالقطاع الخاص لإجراء المقابلات الشخصية بين 16 و20 أبريل الجاري، وذلك لشغل 488 وظيفة في عدد من الشركات والمؤسسات.

وتبدأ المقابلات غداً السبت لشغل 10 وظائف في مصنع صافية لمياه الشرب في مقر الشركة الساعة 10 صباحاً لحملة الشهادات المتوسطة ضمن وظائف محاسب ورجل أمن ودبلوم محركات. كما تجري الشركة اللطيفية للتجارة والمقاولات في اليوم نفسه بمقر الشركة مقابلات لحملة الشهادة المتوسطة وما فوق؛ لشغل 6 وظائف رجل أمن عند الساعة 12 ظهراً.

وفي يوم الأحد 17 أبريل، تبدأ المقابلات الشخصية لشغل 50 وظيفة في مركز الرميزان للتدريب، وذلك لحملة المتوسطة وما فوق، تحت مسمى موظف خدمة شاملة وبائع. وتجرى في اليوم نفسه مقابلات شخصية الساعة 12 ظهراً لحملة الشهادة الابتدائية وما فوق؛ لشغل 23 وظيفة في شركة فيتونت السعودية، تتنوع بين موظف إنتاج وسائق نقل عمومي وسكرتير وموظف استقبال. وتجري شركة أطلس للمعدات الصناعية مقابلات لشغل 18 وظيفة بمسميات فني ميكانيكا وفني كهرباء وفني إلكترونيات لحملة الدبلوم بمقر الشركة الساعة 12 ظهراً.

وفي اليوم التالي، تجري في مقر الغرفة مقابلات عند الساعة 10 صباحاً لشغل 45 وظيفة في الشركة السعودية للعدد والأدوات، لوظائف مشرف صالة عرض ومحاسب لحملة الثانوية وما فوق. كما تجري شركة العزيزية بنده مقابلات مع حملة الثانوية ومافوق من المتقدمين لشغل 30 وظيفة محاسب، وذلك بمقر الغرفة في فرع البديعة. وتجرى أيضاً في مقر الغرفة بفرع الخليج عند الساعة 10 صباحاً مقابلات لشغل 30 وظيفة في شركة تناتل للتجارة لوظائف مشرف معرض وموظف استقبال ومندوب ومسؤول مشتريات ومحاسب معرض، وذلك لحملة الثانوية وما فوق.

ويوم الثلاثاء، تعقد مقابلات بمقر الغرفة الساعة 10 صباحا لشغل 31 وظيفة ممثل مبيعات في شركة العجلان للتجارة لحملة الثانوية وما فوق. وفي الساعة 12 ظهراً تجرى مقابلات للمتقدمين لشغل 50 وظيفة في مصنع الفنار للألمونيوم لحملة الابتدائية وما فوق، تحت مسميات موظف خطوط إنتاج ورجل أمن وسائق ومعقب في مقر الشركة. وفي مقر شركة الحلول الممتازة، تجري مقابلات في الساعة 12 ظهراً لشغل 120 وظيفة مندوب خدمة عملاء لحملة الثانوية وما فوق.

ويوم الأربعاء، سيتم إجراء مقابلات في مقر الغرفة الساعة 12 ظهراً لشغل 45 وظيفة في شركة أسواق الجزيرة لحملة المتوسطة. وتجرى أيضاً الساعة 12 ظهراً مقابلات شخصية للمتقدمين لشغل 30 وظيفة في شركة الرشد لمواد البناء لحملة الابتدائية وما فوق، بمسميات أمين مستودع وكاتب ساحة وسائق نقل ثقيل وعامل وميكانيكي وكهربائي وحداد.