عبرت الجمعية المركزية لأهل الحديث في باكستان عن تأييدها للموقف الحكيم الذي تبنته دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدعم مملكة البحرين في مواجهة المؤامرة التي تسعى إلى نشر الفرقة والخلافات في صفوف الأمة الإسلامية.

وأكد المرشد لجمعية أهل الحديث في كراتشي الشيخ محمد يونس صديقي أن الجهات التي تقف وراء هذه المؤامرة تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة.

وقد نظمت الجمعية المركزية لأهل الحديث أول من أمس مسيرة احتجاجية حاشدة في مدينة كراتشي عاصمة إقليم السند الباكستاني ضد هذه المؤامرة التي تستهدف دول المنطقة وتتدخل في شؤونها.

وقال نائب أمير الجمعية في إقليم بلوشستان علي محمد أبو تراب "إن أهل السنة والجماعة في باكستان ينددون بأعمال العنف التي شهدتها مملكة البحرين بدعم من جهات حاقدة، وإنها تؤيد وتثمن الموقف الحكيم الذي تبنته دول مجلس التعاون الخليجي لدعم مملكة البحرين في مواجهة الفتنة".

من جانبه أوضح أمير جمعية أهل الحديث لإقليم السند مفتي محمد يوسف محمدي أن الشعب الباكستاني الذي يرتبط بالمملكة العربية السعودية بعلاقة أزلية هي علاقة الإسلام، يقدر للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين جهودها لخدمة الإسلام والمسلمين.