أنعش الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران آماله في البقاء مؤقتاً في دوري زين للمحترفين، بعد أن رفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الـ11 عقب فوزه أمس على الحزم في الرس 3 / صفر، سجلها ديبا "27" وجوليانو" 74، 89"، وبقي الحزم في المركز الأخير بست نقاط. علماً بأن هناك مباراة مؤجلة بين الوحدة والقادسية صاحبي المركزين الـ12، 13 على التوالي.

بدأ فريق نجران ضاغطا بغية تسجيل هدف مبكر يسهل له الفوز لتعزيز آماله بالبقاء، حيث اعتمد على الكرات الطويلة، ولكن سرعان ما عاد الحزم وبادر مضيفه بهجمات، وأضاع رائد الحربي فرصة مؤكدة للحزم وهو في مواجهة حارس نجران حسين الحداد، اقتنصها الأخير.

وبعد مرور ربع الساعة مارس نجران ضغطاً على مرمى عبدالعزيز المرزوقي وشكل الكنغولي ديبا خطورة كبيرة بانطلاقته السريعة، بينما تراجع الحزم دفاعاً. وفي الدقيقة 26 سدد جوليانو فرنانديز كرة قوية حولها المرزوقي إلى ركنية، وبعدها بدقيقة خطف ديبا إيلونجا الهدف الأول لنجران من تصويبة قوية مستفيداً من تمريرة جوليانو الرائعة.

وفي الدقائق الأخيرة كثف نجران هجماته على مرمى الحزم، حتى أعلن الحكم عبدالعزيز الفنيطل نهاية الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني حاول الحزم العودة للمباراة، واستطاع الحدادي من إبعاد هجمة خطيرة للأخير، وفي المقابل تصدى المرزوقي لتسديدة قوية من ديبا، وفي الدقيقة 74 خطف الأرجنتيني جوليانو فرنانديز الهدف الثاني من تسديدة قوية استقرت على يمين المرزوقي، ومنح هذا الهدف حماساً للاعبي نجران الذين واصلوا هجماتهم على مرمى الحزم.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة أضاف جوليانو الهدف الثاني من ضربة رأسية مستفيداً من عرضية الحسن اليامي المتقنة.