شدد نائب أمير المنطقة الشرقية، الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، على ضرورة استثمار الوقت في بيئة العمل استثمارا صحيحا، وإدارة الوقت أثناء العمل بالشكل الجيد، وذلك لضمان تقديم خدمة مميزة للمستفيدين من الخدمات التي تقدمها إمارة المنطقة. وذلك خلال حضوره صباح أمس محاضرة "إدارة الوقت" التي نظمتها إدارة التطوير الإداري بإمارة المنطقة.

وركزت المحاضرة على ضرورة استثمار الوقت في بيئة العمل وكيفية إدارته بالشكل الصحيح، وقدمها الدكتور محمد بن محمد باجنيد، صباح أمس في قاعة المؤتمرات الصغرى بإمارة المنطقة، واستهدفت المديرين والمحافظين والتنفيذيين، وحضرها مدير عام إدارة المستشارين محمد صالح الغامدي ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالإمارة فيصل بن أحمد العثمان ومحافظو المحافظات ومديرو إدارات الإمارة.

من جهة أخرى، وخلال المجلس الأسبوعي "الاثنينية"، أشاد الأمير جلوي بما تقدمه سجون المنطقة الشرقية للسجناء من برامج هادفة، مشددا على أهمية مشاركة رجال الأعمال في إنشاء مصانع داخل السجون لدمج السجناء وجعلهم يستفيدون من وقت فراغهم، بما يعود عليهم وعلى أسرهم بالنفع.

وحث نائب أمير المنطقة، خلال استقباله مدير عام مطار الملك فهد الدولي بالدمام خالد بن خليل المزعل وعددا من مسؤولي المطار أول من أمس، جميع القطاعات العاملة في المطار، لبذل المزيد من الجهد لعكس الصورة المشرفة التي تعيشها بلادنا الغالية أمام زوار المملكة من الخارج وزوار المنطقة من الداخل، قائلا "إن منسوبي المطار هم الواجهة التي تعطي الانطباع الأول لدى الزائر".

وقدم مدير عام المطار درعا تذكارية لنائب أمير المنطقة، منوها بدعم ومتابعة أمير المنطقة الشرقية، الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، ونائبه للمطار.