اتهم الموقع الرسمي لجماهير نادي الزمالك على الإنترنت عدداً من لاعبي الفريق الأول، بالتآمر على الجهاز الفني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن بهدف الإطاحة بهما، وكشف أن هناك أنباء تتردد بقوة داخل أروقة الفريق تشير إلى وجود مؤامرة يقودها عدد من اللاعبين الكبار، والذين وصفهم الموقع بـ "معلمي" الفريق المعروفين للجميع وبمشاكلهم مع التوأم حسن. وجاء الاتهام على خلفية الهزيمة التي مني بها الزمالك أمام مضيفه الجونة 1/ 2 أول من أمس في افتتاح مباريات المرحلة الـ20 من الدوري المصري، وهي الهزيمة التي قد تقلص الفارق بين الزمالك المتصدر برصيد 40 نقطة وغريمه الأهلي حامل اللقب إلي نقطة واحدة إذا ما فاز الأهلي اليوم على ضيفه الاتحاد السكندري، بعد أن كان الفارق ست نقاط.

وأشار الموقع الرسمي إلى أن حسام حسن ألمح للاعبين عن وجود عدد من بينهم يتمنى الخسارة، وعدم تحقيق الفريق الأبيض للبطولة، ودلل الموقع اتهامه بالإشارة إلي أن أحد اللاعبين الكبار سرب لوسائل الإعلام نبأ سعادة عدد من اللاعبين بتقدم التوأم حسن باستقالتيهما من منصبيهما.

كما استند الموقع إلى الانتقادات الحادة والشديدة التي وجهها حسام للاعبيه في غرفة الملابس عقب انتهاء المباراة، واتهمهم بالتخاذل والتفريط في بطولة باتت على بعد خطوات وحملهم مسؤولية الهزيمة.

وكان مدرب الفريق حسام وتوأمه مدير الكرة إبراهيم قد كلفا المدرب العام طارق سليمان بالخروج لوسائل الإعلام بعد الهزيمة أمام الجونة بإعلان استقالة الجهازين الفني والإداري، وهي الاستقالة التي رفضها رئيس النادي جلال إبراهيم، مؤكدا على أن إدارة النادي ستعقد اجتماعا مع الجهاز الفني واللاعبين اليوم لمعرفة أسباب فقد الفريق لسبع نقاط في آخر ثلاث مباريات.