أكدت الأميرة سارة بنت فيصل بن سعود بن عبدالعزيز أن برنامج "لا تنسوني من دعائكم" هو تنفيذ لمطلب خادم الحرمين الشريفين الذي جاء عقب صدور الأوامر الملكية مؤخراً، التي اقترنت بطلب خادم الحرمين من أبناء شعبه الوفي الدعاء له، وذلك بقوله: "لا تنسوني من دعاكم". مشيرة إلى أن التفاعل مع هذه الفكرة جاء على أرض الواقع تأكيداً على أن الشعب يسير خلف قيادته.

وقالت لـ "الوطن" عقب رعايتها حفل القسم النسائي التابع للندوة العالمية للشباب الإسلامي بالعاصمة المقدسة مساء أول من أمس بقاعة (الذكرى الخالدة) بحضور أكثر من (1750) طفلا وطفلة إلى جانب عدد من سيدات الأعمال من الوسط النسائي المكي، إن خادم الحرمين الشريفين أحب شعبه وشعبه أحبه وبادله نفس المشاعر.

وكان قد جرى تنظيم الحفل تحت شعار (لا تنسوني من دعائكم)، حيث اشتمل على عرض مرئي عن إنجازات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وتقديم عدد من الفقرات الفنية المتنوعة التي جاءت في قالب تراثي مكي ومنها ترديد أغنية (دامك بخير حنا بخير). وتضمن الحفل فقرة دعاء وابتهال قدمها إمام وخطيب جامع نصير الشيخ الدكتور سجاد مصطفى كمال الحسن ورددها الأطفال والحاضرون.

وأوضحت مديرة القسم النسائي بالندوة العالمية للشباب الإسلامي بالعاصمة المقدسة الدكتورة زينب بنت حسن شرقاوي أن برنامج (لا تنسوني من دعاكم) هو عبارة عن لمسة وفاء وولاء لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله.