تفاجأ مسجلو قيد الناخبين في مركز رقم 262 بكلية المجتمع في جازان أمس عندما بدأوا في جمع سجلاتهم، وتجهيز الأظرف المقفلة لتسليمها للجنة الفرعية بأمانة جازان بدخول أمين جازان رئيس لجنة الانتخابات الفرعية بمنطقة جازان المهندس عبدالله القرني قبل نهاية الوقت ببضع دقائق ليبادر بتسليم بطاقته إلى موظف التسجيل طالبا تسجيل بياناته في قيد الناخبين.

ورصدت "الوطن" عملية تسجيل أمين جازان في سجلات قيد الناخبين، والذي كان اسمه هو الأخير في السجلات ليمازحه الموظفون "كان ختامها مسك".

وأوضح المهندس القرنى لـ "الوطن" سبب تأخره فى التسجيل، قائلا "لانشغالي بمتابعات المراكز الانتخابية، وحرصت أن أكون معهم حتى آخر دقيقة والتي ختمتها بتسجيل اسمي فيها".

وأشار المهندس القرني إلى انتهاء مرحلة قيد الناخبين أولى مراحل الانتخابات البلدية وسط توافد كثيف من المواطنين على المراكز الانتخابية، مؤكدا أن اللجنة الفرعية بمنطقة جازان قد استعدت منذ وقت مبكر لاستقبال هذه الأعداد، وفتحت مراكز انتخابية جديدة حال وصول أي مركز انتخابي لطاقته الاستيعابية القصوى من الناخبين، كما أن جميع الإجراءات والتجهيزات قد وضعت لتسهيل مهمة الناخبين الراغبين في تسجيل أسمائهم من حيث الأجهزة أو الموظفون المختصون بعملية التسجيل.

وأضاف المهندس القرني أن الانتخابات البلدية شهدت نموا مطردا في أعداد الناخبين خلال الأسابيع الماضية، وتوافد عدد كبير من المواطنين على 40 مركزا انتخابيا لتسجيل أسمائهم في جداول قيد الناخبين.

من جهته أوضح المتحدث الإعلامي لأمانة جازان عبدالرحمن ساحلي، أن عدد المسجلين في قيد الناخبين بجازان أمس وصل إلى أكثر من 65 ألف ناخب من خلال 40 مركزا انتخابيا.