نفذت وزارة الداخلية أمس حكم القتل قصاصاً في مواطنين أقدما على قتل آخرين بمدينة سكاكا في منطقة الجوف ومدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية.

وقال البيان الأول للوزارة أمس إن المواطن عيد بن ضحوي بن مصبح الرويلي، أقدم على قتل المواطن خالد بن علي بن خلف العبد، وذلك بإطلاق النار عليه من مسدس.

وبفضل من الله، تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته. وبإحالته إلى المحكمة العامة، صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعا، والحكم عليه بالقتل قصاصا وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن المحكمة العليا, وصدر أمر سام بإنفاذ ما تقرر شرعا، وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور، ونفذ حكم القتل قصاصا بالجاني أمس بمدينة سكاكا في منطقة الجوف.

كما أصدرت "الداخلية" بيانا آخر ذكرت فيه أن المواطن ياسر بن مخلف بن فنطول الرويلي أقدم على قتل المواطن مصلح بن حييان بن خلف العنزي، وذلك بإطلاق النار عليه من مسدس طلقة واحدة ثم ضربه بحديدة على رأسه عدة ضربات بسبب خلاف بينهما.

وبفضل من الله، تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته. وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعا، والحكم عليه بالقتل قصاصا وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن المحكمة العليا, وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعا، وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور، ونفذ حكم القتل قصاصا بالجاني أمس بمدينة عرعر في منطقة الحدود الشمالية.